شلة ستروبري سماجه
الله يحيك ويبقيك اختي الزائره سجلي معنا وافيدينا بما عندك

تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

اذهب الى الأسفل

تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف أميرة الورد في السبت ديسمبر 18, 2010 4:47 pm

يسعد صباحكـمـ ومسائكـمـ
بالخير والمسرات
.................
اعجبتني كثيرا هالابيات
وان شاء الله تنال أعجابكم






بافارقك .. لو كان ما اخترت فرقاك
بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك

البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
تقطع من عيون المحب اتصالك

ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟

سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
وذبحت شوق الروح شلي جرى لك

العام ما تصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟

منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك

حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك

لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟

كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك

خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
لكن على قول المثل مش حالك

تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
لاني بولد عمك ولا بولد خالك ؟؟

الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
لو كان من دنياي .. مابه بدالك

تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك

طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟



صح لسان الشاعر .. حمد البريدي

avatar
أميرة الورد
سامج شاد حيله
سامج شاد حيله

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف تمرد في الأحد ديسمبر 19, 2010 12:23 am

وااااااو
صح لساان قاائله
وتسلم يمين ناقلهاا

ذووق يالغلا

تقبلي مروري

_________________


avatar
تمرد
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
الموقع : في هالدنيا!!الله يكافينا شرها بس ا!؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الإثنين ديسمبر 20, 2010 10:49 pm

نورتي؛ يسلمج حبيبتي
انتي الذووق
avatar
أميرة الورد
سامج شاد حيله
سامج شاد حيله

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف سـمـوة الـذات في الأربعاء ديسمبر 22, 2010 1:06 am

روووووعه
يسلمو خيتو على الطرح

_________________
avatar
سـمـوة الـذات
Admin
Admin

عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
الموقع : قلب مغليني

http://strawberry-smajah11.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الأربعاء ديسمبر 22, 2010 9:57 pm

ولو حاضرين للطيبين
وابشري سموه بمواضيع تعجبج
وتعجب باجي الاعضاء>بس خل تخلص الامتحانات:)حركات دفاره
avatar
أميرة الورد
سامج شاد حيله
سامج شاد حيله

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف ملاك وعيوني هلاك في الخميس ديسمبر 23, 2010 9:49 pm

ابياات راائعه

يسلموو ع النقل
يعطيك العافيه
كل الود

ملاك وعيوني هلاك
سامج شاد حيله
سامج شاد حيله

عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
الموقع : في عالمي الخاااص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تبغــي تضـيقـ خـآطري جعلـه فـدآكـ مهـوب انآ اللـي يعاتـبكـ فـي حلالكـ

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الخميس ديسمبر 23, 2010 10:10 pm

اسعدتيني بردج يالغلا
avatar
أميرة الورد
سامج شاد حيله
سامج شاد حيله

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى